الإيداع في حساب بيتكوين

الإيداع في حساب بيتكوين
كيف يتم الإيداع في حساب بيتكوين؟
حتى يتسنى لك الإيداع في حساب البيتكوين BITCOIN الذي قمت بفتحه لا بد وأن يكون لديك حساب آخر يمكنك التحويل منه، ثم إختيار إيداع بيتكوين Bitcoin، ثم أدخل قيمة الرقم المراد إيداعه، ثم أنقر على متابعة، لابد من تسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ليمكن التواصل معك في حالة حدوث مشكلة.
بعد النقر على متابعة ستبدأ المعالجة من خلال طرف ثالث لإتمام معاملة البيتكوين، عندها يتم تحميل نافذة جديدة تجد فيها كود الرد السريع (QR Code) ومن خلاله يتم التحويل وبعدها ستتم وصول رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني لإتمام العملية بنجاح.

رسوم إضافية تحويل البيتكوين:

قد يتم فرض رسوم إضافية في حالة التحويل من أي عملة إلى البيتكوين، وقد تُصادف تغيير في سعر البيتكوين في هذا الوقت فهو رهن تعاملات السوق لذا يجب التعرف في بادئ الأمر على سعر البيتكوين في هذا الوقت قبل التحويل.
الخلاصة: العملة الرقمية البيتكوين (BTC) عملة المستقبل سهلة التعامل ويمكنك التحويل من أي عملة إلى بيتكوين، سوف يتم استخدامها في العاجل القريب في كل مناحي الحياة. فتح حساب بيتكوين Bitcoin من أسهل الأمور ولا يتطلب وقت طويل لتفعيله ولكن يجب الإحتفاظ بأرقامك السرية في ورقة منفصلة حتى لا يتم سرقتها من قبل برامج الهاكرز المنتشرة على صفحات الإنترنت.