نتفليكس Netflix كيف زادت أرباحها بسبب كورونا

نتفليكس Netflix كيف زادت أرباحها بسبب كورونا

تطبيق نتفليكس Netflix:

يُعتبر تطبيق Netflix لصاحبها ريد هاستينغز واحدًا من أبرز التطبيقات التي شهدت إقبالًا كثيفًا في ظل الحجر المنزلي الذي طال نحو أكثر من 4 مليارات شخص حول العالم بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك نظرًا لعدد المسلسلات والأفلام والوثائقيات الموجودة عليه؛ حيث تُشير بعض التقارير إلى أن تطبيق Netflix شهد ارتفاعًا وانتعاشًا كبيرًا للغاية خلال الفترة الأخيرة.

مكاسب نتفليكس Netflix:

طبقا لبحث الخبير المالي دان سالمون الذي تم نشره على موقع مجلة “فرايتي الأميركية”- قد تأثرت بالأساس بسبب الذعر من فيروس كورونا، والذي أدى لبقاء العديد من المستخدمين في المنازل، مما أدى لزيادة نسب مشاهدة نتفليكس ولزيادة عدد المشتركين الجدد فيها أيضا.

أبرز المستفيدين من الأزمة:

كما ذكرت شبكة دوتشه فيله الألمانية أن أبرز مستفيد في ألمانيا من الذعر من كورونا هي شركات الخدمات المقدمة للمنازل، وفي مقدمتها نتفليكس وفيسبوك وأمازون وشركة “زوم” صاحبة التطبيق الشهير لعقد اجتماعات العمل عبر الإنترنت، بالإضافة لشركة “بيلوتون” التي تصنع دراجات التدريب البدني المنزلية.

مزايا طرحتها شركة نتفليكس Netflix:

لذا طرحت الشركة المصدرة مزايا إضافية مجانية للمشتركين، أبرزها خدمة “نتفليكس بارتي”، والتي تتيح للمستخدمين مشاركة المشاهدة مع الأصدقاء المقربين افتراضيًا، وتُمكنهم من التحكم بالمادة المعروضة إيقافًا وتشغيلًا في الوقت ذاته، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة والمناقشة وإبداء الرأي في تفاصيل المادة وجودتها.

ريد_هاستينغز Reed_Hastings
ريد_هاستينغز Reed_Hastings صاحب شركة نتفليكس Netfix

 

Leave A Reply

  • 0800-123456 (24/7 Support Line)
  • info@example.com
  • 6701 Democracy Blvd, Suite 300, USA